...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

فنادق

منتجع “أوزين ريزيرف بوليفوشي” يطلق برنامج “ويلنس يور واي”

كشف منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي عن إطلاق برنامج ويلنس يور واي، متيحاً لضيوفه تجديد طاقتهم في بداية العام الجديد من موقعه على جزيرة بوليفوشي الخلابة. ويمكن للراغبين باختبار تجربة عافية مميزة الاستفادة من برنامج ملهم ومخصص وفق احتياجاتهم الفردية، مع تركيز خاص على الصحة والحضور الذهني. وسيكون الضيوف على موعد مع تجربة متوازنة تضمن الاستمتاع وتجديد النشاط وسط أجواء مالديفية آسرة.

ويلنس يور واي: بداية رحلة شفاء لا تُنسى

يركز السبا والمركز الصحي ELE | NA Elements Of Nature على مبادئ الأيورفيدا، التي توفر مقاربة شاملة للغذاء والعافية من خلال الدمج بين العناصر الطبيعية الخمسة، الأرض والماء والخشب والمعدن والنار، لضمان رحلات شفاء لا تُنسى. ويضم فريق المركز الصحي أطباء وخبراء بعلاجات الأيورفيدا، بالإضافة إلى معالجين شموليين، وأخصائيي العلاج بالطاقة، وخبراء الحركة والعافية، وخبراء التغذية، الذين يحرصون على توفير رحلة مخصصة لكل من الضيوف وتحقيق مختلف أهدافهم الصحية. وتشمل التجربة خطط وجبات مدروسة وقوائم أطباق نباتية، وفريقاً مختصاً بالرعاية المنزلية لتقديم إرشادات العافية للضيوف والحرص على اتباعهم للممارسات الشاملة بعد انتهاء رحلتهم.

ويشمل البرنامج أيضاً علاجات خاصة وأنشطة علاجية، مثل اليوغا، والتأمل، والعلاج بالصوت، والتأمل العائم، وتمارين التنفس، والمشي على الشاطئ، وخطط اللياقة، وغيرها.

ويمكن للضيوف اختيار رحلتهم المفضلة في البرنامج وعدد الأيام وترك الباقي لخبراء المركز الصحي. ويمزج المنتجع أفضل علاجات السبا المصممة لنقل الضيوف إلى المستوى المرغوب من الذكاء العاطفي والحضور الذهني.

ويوفر البرنامج ثلاث رحلات مختلفة،تتضمن ويلنس سيكر، وويلنس رينديفو، وويلنس ريجوفينيشن. ويمكن حجز تجارب ويلنس سيكر وويلنس رينديفو خلال الإقامة في المنتجع، في حين تتطلب رحلة ويلنس رجوفينيشن الحجز قبل الوصول.

ويلنس سيكر:

تشكل هذه التجربة بداية رائعة للأشخاص في بداية رحلتهم في عالم العافية، حيث يمكن للضيوف اختيار العلاجات من قائمة مخصصة حسب الطلب، أو استشارة خبراء الأيورفيدا لإجراء فحص النبض وتحليل طبيعة الجسم، لوضع خطة التغذية والعلاجات المناسبة. وتشمل القائمة علاجات الطاقة والصوت، وجلسات افتراضية في البرمجة اللغوية العصبية، وجلسات التدليك العميق للأنسجة، وعلاج فروة الرأس، وغيرها.

ويلنس رينديفو:

تُعد هذه التجربة الخيار المثالي لغير المبتدئين، حيث يمكن للضيوف اختبار تجارب عافية مخصصة لمدة تتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات يومياً، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة أثناء إقامتهم في أوزين ريزيرف بوليفوشي. ويضمن خبراء الأيورفيدا وصف العلاجات وخطط التغذية الموصى بها.

ويمكن للضيوف اختيار الرحلة بما يتناسب مع أهدافهم منها، مثل إدارة الألم المزمن، وإدارة التوتر، وصحة الأمعاء، وعلاج مشكلات النوم، وتخفيف الوزن، وغيرها الكثير. وتتضمن قائمة العلاجات الاختصاصية سيرودهارا (العلاج بالزيت الساخن) وأبيانجام (تدليك كامل الجسم مع ضربات منتظمة وزيت عشبي) وأودوارتانام (جلسة تدليك لتخفيف الوزن تتضمن علاجات عميقة للأنسجة باستخدام مساحيق عشبية لتخفيف الترهلات وتقوية الجسم).

ويلنس ريجوفينيشن:

يعمل خبراء الأيورفيدا في هذه التجربة الغامرة على فهم أمراض وعوامل إجهاد الضيوف بشكل معمق، لتوفير علاجات مناسبة وخطط تغذية مدروسة وأنشطة لتعزيز العافية. وتتحول الفيلا الخاصة بالضيوف إلى مساحتهم الشخصية لممارسات العافية، حيث تزخر بوسائل وتجهيزات مميزة ومخصصة، بما فيها المقبلات المحضرة يدوياً، وملابس العافية، وتجهيزات اللياقة، ومشروب الاسترخاء، وتجربة الاستحمام المميزة، والأجواء المصممة خصيصاً للاسترخاء الكامل.

ويمكن للضيوف اختيار الرحلة بما يتناسب مع أهدافهم منها، مثل إدارة الألم المزمن، وإدارة التوتر، وصحة الأمعاء، وعلاج مشكلات النوم، وتخفيف الوزن، وغيرها الكثير. وتتضمن قائمة العلاجات جلسات تدليك الوجه، وعلاجات التصريف اللمفاوي، وجلسات الشفاء “تحت النجوم” تتضمن العلاج بالطاقة والصوت، والعلاج الحدسي، وكاتي فاشتي (لعلاج آلام أسفل الظهر)، ونافارا موكاليبام (قناع وجه من الفواكه الفاخرة)، وناسيام (تنظيف الجيوب الأنفية)، وبوديكيزي (التدليك بالكمادات الدافئة)، وجلسات خاصة لتأمل النار، وغيرها.

ويشكل برنامج ويلنس يور واي جوهر رحلات الشفاء في منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي ونقطة الانطلاق في عالم العافية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: يشمل عرض العطلة المحلية الإقامة لليلة واحدة لشخصَين في جناح المرجان المطلّ على الشاطئ مع حوض سباحة خاص أو الجناح...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.