...
Connect with us

Hi, what are you looking for?

فنادق

استمتع بعطلة رومانسية وانغمس في أجواء عيد الحبّ بين ربوع فنادق ومنتجع بورغنستوك مع باقة “الألماس والرومانسية”

تتربّع فنادق ومنتجع بورغنستوك بين أحضان الجبال الشامخة فتشكّل ملاذاً آسراً لضيوفها، وإذا بها تقدّم باقةً منقطعة النظير للاحتفال بين الأزواج بمناسبة عيد الحبّ. تستكنّ فنادق ومنتجع بورغنستوك على ضفاف بحيرة لوسيرن وتحيط بها القمم العالية الخلّابة كما تغمرها الطبيعة الغنّاء من كلّ حدبٍ وصوب، ممّا يجعلها الوجهة المثالية لمشاركة الحبيب بعطلة رومانسية من العمر.

تعاونت فنادق ومنتجع بورغنستوك مع علامة بوشرير للمجوهرات الفاخرة من أجل إطلاق باقة “الألماس والرومانسية”* الخاصّة بعيد الحبّ. وقد ابتكرت العلامتان معاً تجربة استثنائية من شأنها أن تخلّد ذكرى كلّ المناسبات التي تطغى عليها أحاسيس العشق، لاسيّما طلب اليد للزواج والاحتفال بالذكرى السنوية لارتباط الزوجين واللحظات الرومانسية الأخرى. وما يزيد التجربة تميّزاً أنّ هذه الباقة المتّقدة بالمشاعر تضمّ خاتم خطوبة من علامة بوشرير للمجوهرات الفاخرة، تزيّنه تفاصيل حرفية أخّاذة صُممت ضمن مشغلها في لوسيرن، لتكمّل الأجواء الرومانسية التي تخيّم على فنادق ومنتجع بورغنستوك بقطعة مجوهرات ترمز إلى الحبّ السرمدي. وتنصهر خبرة العلامتَين واهتمامهما بأدقّ التفاصيل في هذه الباقة المثالية لعيد الحبّ حتى يختبر العشاق تجربة لا تُنسى بالفعل.

تفيض أجواء الرومانسية ما أن تطأ قدما الزوجين قارب كتاماران إم إس بورغنستوك الذي سيعبر البحيرة بهما، قبل أن يصعدا إلى الجبل على متن قطار بورغنستوك الجبلي وصولاً إلى المنتجع بين جبال الألب حيث تنتظرهما باقةٌ من التجارب التي سترافق أيامهما السعيدة مدى الحياة.

يقدّم المنتجع لضيوفه عطلة رومانسية لا تتكرّر تشتمل على:

ليلتين في جناح مزيّن خصيصاً من وحي أجواء الحبّ ومطلّ على مناظر البحيرة والجبال المهيبة. فحين يستفيق الأزواج صباحاً، سيتنعّمون بالسكون الذي يخيّم على الطبيعة ويتأمّلون مناظر تأسر القلوب، فيستهلّوا يومهم بأجواء حالِمة وباعثة على الهناء.

·        فطور مع مشروبات فوّارة يُقدّم في أحضان الجناح ليشرب الزوجان نخب الحبّ الأبدي ومستقبلٍ ملؤه السعادة.

·        خاتم خطوبة من علامة بوشرير للمجوهرات الفاخرة مُبتكر ضمن مشغل العلامة في لوسيرن ليغدو طلب اليد للزواج ذكرى جميلة محفورة في القلب والذاكرة إلى الأبد.

·        عشاء حصري على ضوء الشموع مؤلّف من 4 أطباق يُقام بين ربوع حديقة ألباين سبا أو في رواق المتحف أو في راحة الجناح الخاص بالزوجين.

·        تسجيل مغادرة متأخّرة حتّى الساعة 2:00 ظهراً (بحسب التوافر) لقضاء عطلة رومانسية مثالية بكلّ ما للكلمة من معنى.

·        إمكانية الدخول إلى ألباين سبا الحائز على جوائز والذي يفترش مساحة 10 آلاف متر مربّع ليتمتّع الأزواج بعلاجات مريحة ويجدّدوا نشاطهم بالكامل.

·        استخدام قارب كتاماران إم إس بورغنستوك وقطار بورغنستوك الجبلي طوال فترة الإقامة لمشاهدة أروع ما في المنطقة من مناظر خلّابة وتعزيز أجواء الإقامة الرومانسية الهنيئة.

علاوةً على ذلك، ابتكر المنتجع عروض طعام وسبا إضافية مصمّمة خصيصاً لعيد الحبّ لمَن ينشد خوض تجربة تُشعل شرارة الحبّ بينه وبين شريكه.

تتوفّر باقة “الرومانسية المطلقة” ابتداءً من 10 فبراير ولغاية 19 فبراير 2023، وتضمّ باقةً واسعةً من التجارب الرومانسية التي ستلقى استحسان الأزواج وتدلّلهم. تشتمل الباقة على قائمة طعام مميّزة مؤلّفة من 3 أطباق في مطعم وتراس سبايسز أو مطعم أوك جريل حيث سيتلذّذ الضيوف بباقة من الخيارات الشهية والمحضّرة على أيدي أهم الطهاة المتمرسين.

أمّا لمَن ينشد الغوص في أمسية لمشاهدة الأفلام، فتتوفّر صالة سينما خاصّة تعرض الأفلام الرومانسية الكلاسيكية وتقدّم كأساً من المشروبات الفوّارة مع باقة من الحلويات الشهية. ولا تكتمل الأمسية من دون مفاجأة خاصة للأزواج إذ يقدّم لهم المنتجع دباً مطرزاً كذكرى تخلّد هذا اليوم المميّز.

للتمتّع بوجبة شاي ما بعد الظهر، تتوفّر باقة “شاي ما بعد الظهر الخاصّة بعيد الحبّ” في استراحة ولاونج ليكفيو حيث سيتذوّق الأزواج تشكيلةً من المعجّنات المُعدّة لعيد الحبّ بينما يرتشفون المشروبات الفوّارة ويتمتّعون بالمناظر الطبيعة المُبهرة. تتوفّر هذه الباقة ابتداءً من 10 فبراير ولغاية 19 فبراير 2023 مقابل 112 فرنكاً سويسرياً.

علاوةً على ذلك، يمكن لعشّاق الطعام اختيار قائمة الطعام التي تحلو مشاركتها والتي تتألف من 4 أطباق في مطعم وتراس سبايسز، أو قائمة الطعام التي تحلو مشاركتها والتي تتألف من 4 أطباق تضمّ أصنافاً مشوية مميّزة في مطعم أوك غريل. تتوفّر القائمتان ابتداءً من 10 فبراير ولغاية 19 فبراير 2023 مقابل 169 فرنكاً سويسرياً، مع الإشارة إلى أنّ هذه التجربة تُعتبر فرصة مثالية للتمتّع بعشاء رومانسي شهي وتجربة أطباق جديدة مع الشخص الأحبّ إلى قلبك.

وبعد الانتهاء من العشاء الرومانسي، يمكن للأزواج الاستسلام للراحة المطلقة مع باقة “موعد السبا لشخصَين” التي تضمّ علاج العناية الفائقة بالكولاجين النقي من علامة سويسلاين. يستغرق هذا العلاج 90 دقيقة ويستخدم الكولاجين النقي وتقنية الببتيد فضلاً عن الحرير النقي وعوامل النمو النباتية لتجديد شباب البشرة المتعبة أو الباهتة أو التي تظهر عليها علامات التقدّم في السنّ. كما يعزّز مستوى الكولاجين في البشرة ويعيد ترطيبها بعمق ويجدّدها، فيما يخفّف الخطوط والتجاعيد على الفور ويعزّز الترميم الذاتي والطبيعي للبشرة. تبلغ كلفة هذه الباقة 350 فرنكاً سويسرياً.

تُقدّم كلّ هذه التجارب وسط مساحات تفيض فخامةً ورقياً فتتيح للأزواج قضاء أروع الأوقات للاسترخاء والتمتّع معاً.

ينفرد فندق ومنتجع بورغنستوك بإطلالات أخّاذة ووسائل راحة فاخرة ويوفّر فرصاً لا تحصى لاختبار الرومانسية، لذلك تُعتبر باقة عيد الحبّ خير تجسيد لأحاسيس الحبّ والدلال، والطريقة المثالية للاحتفاء بأسس العلاقة التي ترتكز على العشق والالتزام.

* تتوفّر باقة “الألماس والرومانسية” مقابل 11 ألف فرنك سويسري في فندق بورغنستوك هوتل آند ألباين سبا ومقابل 10400 فرنك سويسري في فندق بالاس هوتيل

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مطاعم

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم مطعم روتس بار آند كيتشن للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم وعيش أجوائه مع الأحبة....

تسوق

فمن قلب الصحراء نقدّم لك عالماً يستقي جماله من الأساطير ووحي الخيال: مركز تجاري لا يضاهى بروعة تصميمه، يحمل اسم دبي مول. يقبع هذا...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء...

فنادق

“أرابيان تريبر” Arabian Tripper: تحظى الوجهات الرائعة والحائزة على جوائز لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا بعدد من أفخم المواقع في الهند، وتوفر ملاذات...

Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.